Call Me
Back
Phone Book Learn to Trade

[bwp-recaptcha bwp-recaptcha-93]

United Kingdom: +44 20 3773 8602
Sweden: +46812410070
Norway: +4721930512
New Zealand: +6448302404
Israel: +97223740103
Austria: +43720775041
Australia: +61280730589
Spain: +34933938161
South Africa: +27115682351
Canada: +14382289855
SILVER 16.900 13:00 23.10 GOLD 1273.195 13:00 23.10 EUR/JPY 133.594 13:00 23.10 EUR/RUB 67.459 13:00 23.10 EUR/GBP 0.89079 13:00 23.10 OIL-NOV17 (BRENT) 57.545 12:45 23.10 SILVER 16.915 12:30 23.10 GOLD 1274.479 12:30 23.10 USD/CAD 1.26443 12:30 23.10 EUR/USD 1.17400 12:15 23.10 EUR/AUD 1.50220 12:00 23.10 EUR/GBP 0.89177 12:00 23.10 EUR/USD 1.17391 12:00 23.10 EUR/USD 1.17419 11:30 23.10 EUR/USD 1.17453 11:15 23.10 AUD/USD 0.78120 11:00 23.10 GBP/CHF 1.30074 11:00 23.10 NIFTY F-OCT17 10196.150 10:00 23.10 AUD/USD 0.78104 09:00 23.10 USD/CHF 0.98621 09:00 23.10 EUR/USD 1.17462 09:00 23.10 FTSE MIB F-DEC17 22302.50 09:00 23.10 GBP/USD 1.31771 09:00 23.10 EUR/GBP 0.89141 09:00 23.10 OIL-NOV17 (BRENT) 57.720 08:45 23.10 GBP/JPY 150.063 08:45 23.10 AUD/CAD 0.98706 08:30 23.10 GBP/CHF 1.29822 08:30 23.10 EUR/USD 1.17553 07:30 23.10 EUR/USD 1.17548 07:15 23.10

أفضل نصائح التداول

أفضل نصائح التداول

هل تظن أنه نظرا لأنك تمتلك بعض المال المستثمر في أسهم شركة ناجحة أو في أصل ممتاز فإن ذلك سيجعلك تصبح ثريا على الفور؟ الأمور لا تسير بهذه الطريقة على الإطلاق. وفيما يلي مجموعة من أهم النصائح الخاصة بالتداول والمستقاة من أشخاص يعلمون تمام العلم سر النجاح في عالم التداول.

كيف التداول      مركز دعم 24/7

تخلص من عقلية الثراء السريع

إن الدخول في صفقات ضخمة لا تتناسب مع رصيد حسابك في محاولة لتحقيق ربح كبير ربما يحقق نجاحا لفترة من الوقت، هذا إذا كنت محظوظا للغاية. ولكن هذا التصرف غير مستحسن على الإطلاق. إياك أن تتعامل مع التداول وكأنه لعبة قمار وتترك كل شيء للحظ، وإنما يجب أن تفكر في التداول باعتباره علما من العلوم.

لا تتخذ القرارات بشكل عشوائي

إن السوق ليس عشوائيا وإنما له أنماط. ويجب أن تكون على علم بالمستوى الذي تعتزم فتح الصفقة عنده قبل دخول أي سوق بناء على نظام محدد تقوم بإتباعه. إياك والاعتماد على التخمين وإلا فإنك ستخسر أموالك بهذه الطريقة.

لا تستخدم رافعة مالية أعلى من اللازم

التداول القائم على الرفع المالي هو عندما تتاح لك الفرصة للتداول على الهامش. ولكن من المهم عدم استخدام رافعة مالية أعلى من اللازم في الصفقات. فالتداول حتى مع مبلغ إيداع أولي صغير سوق يتيح لك إمكانية فتح مراكز كبيرة نسبيا.

عادة ما يتم تداول الخيارات الثنائية باستخدام مستوى مرتفع من الرافعة المالية، ويعني ذلك أن هناك مخاطرة كبيرة من استخدام قدر أكبر من اللازم من الرافعة المالية. ووفقا لذلك فإنك لن تدفع سوى نسبة صغيرة من المبلغ الفعلي الذي تستثمره مع المحافظة على الأرباح/ الخسائر كما لو كنت قد استثمرت المبلغ الاسمي الكامل للصفقة بنفسك.

اعرف كل شيء عن السوق

إياك أن ترتكب خطأ القيام بالتداول بدون إجراء أبحاث عن السوق والأصل الذي ستقوم بتداوله. وانظر إلى التداول باعتباره معركة، وهو بالفعل كذلك بطريقة ما، وفي هذه المعركة سيكون هناك منتصرين ومهزومين، وستكون هناك خسائر وأرباح. واعلم أن ذهابك لخوض المعركة بدون معرفة أي شيء عن ساحة القتال فإنك تعرض نفسك لخطر خسارة كل شيء.

ما هي بعض الأمور التي يجب أن تعرفها؟

ما الذي يؤثر على الأصول – تتأثر الأصول بكثير من الأمور والتي تشمل الأحداث العالمية والعوامل الاقتصادية وما إلى ذلك. ويجب أن تعرف أيضا كيف تقوم الأسواق المالية المختلفة بالتأثير على بعضها البعض.

ما هي الأسواق السائدة – فمقدرتك على تحديد نوع السوق السائد يمنحك المرونة في استخدام إستراتيجيتك وتجنب الخسائر.

ومن الأمور المفيدة أيضا أن تعرف سلوك المستثمرين الآخرين. فعلى سبيل المثال فإن المتداولين الأفراد يضعون نصب أعينهم غالبا هدفا واحدا وهو تحقيق الربح، بينما يلجأ المتداولون الذين يقومون بالتحوط إلى البيع عند ارتفاع السوق بحثا عن متوسط أسعار جيد على الأوامر الضخمة.

معرفة متى يجب الانتقال إلى أصل مختلفة

قد يستهويك التمسك بتداول أصل واحد فقط مهما حدث، حتى إذا كان ذلك يعني مواصلة التداول على مراكز خاسرة. وتظل تقنع نفسك بأن السوق ستتغير للأفضل فيما يخص هذا الأصل، ولكن ماذا لو لم يحدث ذلك؟ يجب أن تعرف متى تحط الرحال، ولا تتردد أبدا في التخلي عن الأصل عندما تكون السوق قد وصلت إلى طريق مسدود؛ إنه ليس أمرا شخصيا وإنما هو العمل.

وحتى تصبح متداولا متميزا فإن ذلك يتطلب أن يكون بمقدورك تحديد الأصل الجيد. وقد تستهويك الأصول التي يقبل الجميع على شرائها، وأحيانا يكون هذا أمرا جيدا ولكن هذا ليس هو الحال دائما.

انزع العواطف عن تداولك، وتداول بطريقة منضبطة

على الرغم من أن السوق لها أنماط واتجاهات ولكنها ليست كائنا حيا ينبض ويتنفس. فهي ليست شريرة، وهي لا تحبك ولا تكرهك. ضع ذلك في اعتبارك عند اتخاذ قراراتك وانزع العواطف عن تداولك.

وقد تشعر بالحاجة إلى “الأخذ بالثأر” من السوق واضعا في مخيلتك كل المرات التي تكبدت فيها الخسارة. وقد تشعر أن السوق “مدينة” لك بشيء نظير جميع التضحيات التي بذلتها. ولكن الأمور لا تستقيم هكذا. فتحركات السوق تحدث نتيجة لعوامل عديدة؛ وهي لا تتحرك بشكل معين لأنها لديها أسباب أو دوافع شخصية تدفعها للتحرك بهذا الشكل أو ذاك.

 

إن أفضل طريقة للتداول هي أن تقوم بذلك بطريقة منضبطة؛ وفيما يلي كيفية فعل ذلك:

التخطيط لصفقاتك بدلا من اختيار الصفقات عشوائيا لمجرد إرضاء نزواتك وأهوائك الشخصية. فاللجوء باستمرار إلى التخمين يمكن أن يدمر فرصك لتحقيق الربح.

المحافظة على الاتساق فيما يخص نظام التداول، حيث سيقودك ذلك إلى تحقيق الربح أكثر ممن يقومون بالتداول بشكل غير متسق.

إذا اصطدمت بعقبات وكنت تخسر أكثر مما تربح، يجب عليك القيام بتحليل لعملياتك لتحديد أين يكمن الخطأ.

قم بإدارة أموالك

Manage-Your-Money

إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة التداول، احرص على عدم المخاطرة برأس مالك بالكامل أو حتى معظمه. فهذه ليست لعبة قمار. وتذكر أن عبارة “كل شيء أو لا شيء” تشير إلى الأرباح وليس إلى المقدار الذي يمكنك المخاطرة به.

إن ما يميز المتداولين المحنكين ذوي الخبرة عن غيرهم من المتداولين المبتدئين هو المقدار الذي هم على استعداد لخسارته. فالمتداولين المحنكين يخاطرون عادة بنسبة مئوية ثابتة من إجمالي رؤوس أموالهم ويحافظون دائما على هذه النسبة؛ ومن شأن ذلك أن يؤدي في نهاية المطاف إلى تقليل الأضرار والآثار الناجمة عن الخسائر المتكررة.

راقب صفقاتك

Monitor-Your-Positions

احرص دائما على متابعة تحركات السوق وراقب كيفيه تحركه حتى لا تؤخذ على حين غرة. كما أن متابعتك للسوق بعين الاهتمام يعد أيضا وسيلة جيدة لتتعلم كيف تفهمها على المدى الطويل. وفي هذا السياق، من المستحسن أن تستثمر بعض المال في الاشتراك في خدمة اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها لاستخدامها سواء لجهاز الكمبيوتر المنزلي أو لجهاز محمول باليد بحيث يمكنك الوصول إلى معلومات السوق بسرعة.

إذا تصادف أن كنت تقوم بتداول الفوركس فإن الأمور ستصبح أشد صعوبة. فالتداول العادي له مواعيد إغلاق، بينما تداول الفوركس يتم على مدار 24 ساعة يوميا.

ضع إستراتيجية تداول

Develop-a-Trading-Strategy

إن إستراتيجية التداول الخاصة بك يجب أن تأخذ في الاعتبار ما يلي:

  • عدد المرات التي تخطط أن تقوم فيها بالتداول
  • الوقت خلال اليوم الذي تخطط أن تقوم فيه بالتداول
  • المؤشرات الفنية التي تخطط لاستخدامها
  • إشارات الشراء أو البيع التي تخطط لاستخدامها
  • المخاطرة والعائد التقديريين لكل صفقة
  • حد التوقف اليومي لحماية رأس مالك الكلي

بعد أن تنتهي من وضع إستراتيجية التداول، من المهم جدا أن يكون لديك نظاما تتمسك به ولا تحيد عنه، وستصبح في النهاية متداولا أفضل وأكثر ثراء.

اعرف لماذا تقوم بالتداول

ربما يبدو هذا سخيفا، ولكنك يجب أن تسأل نفسك ما هو هدفك من الدخول في عالم التداول المالي. قد تكون الإجابة التي ستخطر ببالك على الفور هي أن الهدف هو تحقيق الربح، ولكن الربح هو مجرد وسيلة لتحقيق غاية. وستدرك سريعا أن ما دفعك للخوض في دهاليز هذا العالم ليس هو الربح ذاته وإنما ما الذي ستفعله بهذا الربح.

وكذلك فإذا كنت تقلق كثيرا بشأن تحقيق الربح وتؤدي المخاطر للتأثير على قراراتك في الوقت الحالي. وفي الحقيقة فإن المتداولين المحنكين من ذوي الخبرة يصبون تركيزهم على عملية التداول بدلا من القلق حول المبلغ الذي يمكن أن يربحوه أو يخسروه في أي صفقة من الصفقات.

Call Me
Back
Phone Book Learn to Trade

[bwp-recaptcha bwp-recaptcha-93]

United Kingdom: +44 20 3773 8602
Sweden: +46812410070
Norway: +4721930512
New Zealand: +6448302404
Israel: +97223740103
Austria: +43720775041
Australia: +61280730589
Spain: +34933938161
South Africa: +27115682351
Canada: +14382289855
USD/JPY 108.824 17:00 21.08 EUR/USD 1.18240 17:00 21.08 GOLD VS SILVER 75.7628 16:30 21.08 EUR/USD 1.18131 16:30 21.08 USD/JPY 108.980 16:30 21.08 USD/JPY 108.893 16:00 21.08 OIL-OCT17 (BRENT) 51.875 15:30 21.08 GBP/CAD 1.62419 15:00 21.08 OIL-OCT17 (BRENT) 51.885 14:30 21.08 EUR/GBP 0.91423 14:30 21.08 AUD/USD 0.79452 14:15 21.08 GBP/JPY 140.400 14:15 21.08 EUR/USD 1.17966 14:15 21.08 GOLD 1291.884 14:00 21.08 EUR/USD 1.17885 14:00 21.08 OIL-OCT17 (BRENT) 52.285 13:15 21.08 OIL-OCT17 (BRENT) 52.445 13:00 21.08 EUR/RUB 69.485 13:00 21.08 GOLD 1288.490 12:45 21.08 USD/CHF 0.96627 12:00 21.08 GOLD 1287.755 12:00 21.08 GBP/USD 1.28789 12:00 21.08 USD/JPY 109.043 12:00 21.08 AUD/JPY 86.536 11:15 21.08 CAD/JPY 86.664 11:00 21.08 USD/CAD 1.25893 11:00 21.08 USD/CHF 0.96790 10:00 21.08 GBP/USD 1.28761 10:00 21.08 USD/JPY 109.064 09:00 21.08 EUR/USD 1.17409 09:00 21.08

Top Trading Tips

Top Trading Tips

Do you think just because you have some money with the right company or invested in the right assets you will immediately get rich? It really doesn’t work that way. Here are some top trading tips from the people who know what they’re doing.

HOW TO TRADE 24/7 support center

Get Rid of the “Get Rich Quick” Mentality

Placing very large trades in proportion to your account balance in an attempt to make a huge profit may work for a while, and if you are extremely lucky. However this is not advisable. Don’t treat trading like a casino game where you leave it all to luck. You must think of trading like a science.

Don’t Make Decisions Randomly

The market is not random, it has patterns. You should know where you intend to open a position before entering any market based on a particular system you are following. Don’t second-guess; you will only be losing money that way.

Don’t Use Too Much Leverage

Leveraged marketing is when you have the opportunity to trade on margin. However, it’s important not to go for too large a trade. Trading even with a small initial deposit can still allow you to open relatively large positions.

Binary is usually traded with a high degree of leverage, this means the risk to use too much leverage is great. You should provide just a small percentage of the actual amount you are investing while sustaining profit/losses as if you had invested the whole nominal amount yourself.

Learn Everything about Your Market

Don’t make the mistake of trading without researching about the market and your chosen asset. Think of trading as a battle, and in some ways it is; there will be winners and losers, there will be losses and profits. Go into battle without any knowledge about the battlefield and you risk losing it all.

What are some of the things you should know?

What Influences Assets – Assets are influenced by many things including global events, the economy, etc. You should also learn how different financial markets impact and affect each other.

What Markets are Prevailing – Being able to identify the type of market that is prevailing allows you to be flexible with your strategy and avoid losses.

It will also help to know the behaviour of fellow investors. For example individual traders will often seek nothing but to make profit while hedgers will sell into a rising market to look for good average prices on large orders.

Know When to Move to a Different Asset

You might be tempted to stick with just one asset through thick and thin, even if you keep on trading on losing positions. You tell yourself the market will turn around for that asset, but what if it won’t? You must know when to move on, you should also not think twice about letting an asset go when its market is really going nowhere; it’s not personal, just business.

Being a good trader also involves being able to identify a good asset. You might be tempted to go for the ones everyone is buying, and sometimes this is good but not always.

Take Emotion out of Your Trading, Trade with Discipline

Although it has patterns and trends, the market is not a living, breathing creature. It isn’t malicious, it does not hate you or love you. Keep this is mind when you make your decisions and keep emotion out of your trading.

You might feel the need to “take revenge” on the market, thinking of all the times you have lost. You might feel it “owes” you something for all the sacrifices you’ve made. However, it doesn’t work out that way. The market’s actions are a result of many factors; it doesn’t have personal reasons or motives for acting the way it does.

 

The best way to trade is to do it with discipline; here’s how:

Plan your trades rather than randomly pick out trades on a whim. Constant second-guessing can ruin your chances for profit.

Maintain consistency with your trading system, you will more often profit over those who trade inconsistently.

If you hit a snag and lose more often than you gain then follow up with an analysis of your processes to determine where you went wrong.

Manage Your Money

Manage-Your-Money

If you’re just starting trading be sure not to risk all your total capital, or even most of it. This isn’t casino gambling. The “all or nothing” part refers to profits, not how much you should be willing to risk.

What sets experienced traders apart from novice traders is how much they are willing to lose. Experienced traders normally risk just a fixed percentage of their total capital and keep to that percentage, in the end this reduces damage and impact caused by repeated losses.

Monitor Your Positions

Monitor-Your-Positions

Always follow market movements and monitor how it’s doing so you won’t get caught off-guard. Keeping a close eye on the market is also a good way to learn how to understand it in the long run. In this regard it’s best to invest in reliable Internet connection for your home computer or a handheld device that lets you get connected to market information quickly.

If you happen to be trading forex it gets even tougher. Normal trading has closing hours; forex trades 24 hours a day.

Develop a Trading Strategy

Develop-a-Trading-Strategy

Your trading strategy should take the following into account:

  • How frequently you plan to trade
  • The time of day you plan to trade
  • The technical indicators you plan to use
  • The buying or selling signals you plan to use
  • The estimated risk and reward for each trade
  • The daily stop limit to protect your total capital base

Once you have developed a trading strategy it’s important to have the discipline to stick to it, you will come out a better, and richer, trader.

Know Why You Trade

This might sound silly, but you have to ask yourself what your goal is in getting into financial trading. You might readily answer that profit is your goal, but profit is just the means to an end. You will soon realise that it’s not really profit you are after, but what you can do with that profit.

Also, if you worry too much about making profit, you risk clouding your decisions in the present. Experienced traders focus on the process of trading rather than worry about the amount they could win or lose in a trade.